منزل

Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd ملف الشركة

ملف الشركة

تأسست شركة Jingcheng Petroleum Machinery Manufacturing Co.، Ltd في عام 2008 ، وهي متخصصة في تصميم وتصنيع معدات حفر آبار حقول النفط. من عام 2008 حتى الآن ، YCJC هي مورد مسجل لشركة CNPC و GWDC و CCDC في الصين لتوفير جميع أنواع معدات حفر آبار حقول النفط.

في عام 2012 ، اشتركت YCJC تحت العلامة التجارية JC WELLHEAD مع ZZ TOP Oil Tools لإنشاء مكتب في مدينة شيان تشارك في التسويق في الخارج ،

خلال هذه السنوات من الجهود ، يتم تصدير معدات رأس البئر الخاصة بنا إلى العديد من البلدان ، مثل تايلاند والإمارات وإيران والبرازيل والأرجنتين والولايات المتحدة الأمريكية وما إلى ذلك وتتمتع بسمعة طيبة من العملاء.

مع مهندسين محترفين ، نقدم أيضًا خدمة البحث والتطوير للعملاء الذين لديهم متطلبات خاصة في عمليات حفر حقول النفط وتشغيلها. تشمل معدات حفر الآبار التي نقوم بتصنيعها وتزويدها رأس غلاف ، رأس أنبوب ، بكرة غلاف ، بكرة أنبوب ، صمام بوابة ، صمام خنق ، فحص الصمام ، شجرة X-mas ، VR المكونات ، شماعات الأنابيب ، شماعات الغلاف ، تشغيل أداة ، ارتداء جلبة ، فاصل التخزين المؤقت ، محول شفة ، الاتحاد شفة ، اتحاد المطرقة ، الكوع ، مفصل قطب ، كتلة الصليب ، كتلة تي ، رفيق شفة ، شفة أداة ، شفة weldneck ، بوابة FC ، مقعد FC ، ساق FC ، API Clamp ، API Clamp Hub

الآن ZZ TOP Oil Tools هو المكتب الرئيسي لرأس البئر JC الذي يتولى بشكل أساسي مسؤولية المبيعات وما بعد البيع لمعدات البئر ، وفي الوقت نفسه من أجل تلبية متطلبات العملاء الشاملة لمعدات حقول النفط ، تعمل ZZ TOP Oil Tools أيضًا مع معدات حقول النفط الأخرى المصنع كموزع أو وكيل ، مما يجعل العرض وقفة واحدة في مجموعة ZZ TOP.

ستصر ZZ TOP Oil Tools و YCJC باستمرار على ابتكار المنتجات والتقنيات والنظام وتسعى جاهدة لتوفير المنتجات والخدمات الممتازة لعملائنا. نحن نرحب ترحيبا حارا بالعمل معا.

عرض المزيد عنا
شركتنا

تأسست شركة يانتشنغ جينغتشنغ لتصنيع الآلات البترولية المحدودة في عام 2008 في رأس البئر JC في مدينة يانتشنغ ، وتم تدقيقها من قبل مجموعة API في عام 2010 ، وحصلت على شهادات API 6A ، API 16A ، API 16C. و JC البئر هي الشركة المصنعة المعتمدة في CNPC ، CNOOC ، سينوبك ، وغيرها من حقول النفط الصينية كومباي.

في عام 2012 ، اشتركت فوهة البئر JC مع ZZ TOP Oil Tools وأسست المكتب في مدينة Xi'an لتوسيع نطاق الأعمال التجارية الدولية ، ومنذ ذلك الوقت ، تم تزويد ZZ TOP بأدوات حفر البئر للعملاء العالميين ، مثل تايلاند والإمارات العربية المتحدة وإيران والبرازيل والأرجنتين والولايات المتحدة الأمريكية وفيتنام وسنغافورة وإندونيسيا ونيجيريا وغيرها ، وتتمتع بسمعة طيبة من العملاء.

من عام 2012 ، شاركت شركة JC رأس البئر مع ZZ Top Oil Tools في المعارض لعرض منتجاتنا وتوسيع أعمالنا ، مثل ADIPEC و OTC و IPA وغيرها.

الصين Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd ملف الشركة الصين Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd ملف الشركة الصين Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd ملف الشركة الصين Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd ملف الشركة الصين Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd ملف الشركة الصين Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd ملف الشركة الصين Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd ملف الشركة الصين Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd ملف الشركة الصين Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd ملف الشركة الصين Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd ملف الشركة الصين Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd ملف الشركة الصين Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd ملف الشركة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

موزع/تاجر الجملة

المصدر

شركة تجارية

العلامات التجارية : JC ويلهيل

عدد الموظفين : 100~120

المبيعات السنوية : 3000000-5000000

سنة التأسيس : 2008

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 60% - 70%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

الصين Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd الشهادات الصين Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd الشهادات الصين Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd الشهادات الصين Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd الشهادات

Home

Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd company profile

company profile

Jingcheng Petroleum Machinery Manufacturing Co.,Ltd was established in 2008, specialized in design and manufacturing of the oilfield wellhead equipment. From 2008 till now, YCJC is a registered supplier for CNPC, GWDC, CCDC in China to provide all kinds of oilfield wellhead equipment.

 

In 2012, YCJC under the brand JC WELLHEAD jointed with ZZ TOP Oil Tools to establish an office in Xi'an engaging in abroad marketing,

through these years of efforts, our wellhead equipment is exported to many countries, such as Thailand, UAE, Iran, Brazil, Argentina, USA etc. and enjoyed good reputation from the customers.

 

With profession engineers we also offer the R&D service to the clients who have special requirements in the oilfield drilling operation and production operation.The wellhead equipment we manufacture and supply include casing head, tubing head, casing spool, tubing spool, Gate valve, Choke valve, Check valve, X-mas tree, VR plug, Tubing hanger, casing hanger, Running tool, Wear bushing, spacer spool, flange adapter, union flange, Hammer union, Elbow, swivel joint, block cross, Block Tee, companion flange, instrument flange, weldneck flange, FC gate, FC seat, FC stem, API Clamp, API Clamp Hub

 

Now ZZ TOP Oil Tools is the head office of JC wellhead mainly takes responsible for sales and after-sales of wellhead equipment, meantime in order to meet the customers' comprehensive requirements of the oilfield equipment, ZZ TOP Oil Tools also works with other oilfield equipment factory as the distributor or agent,  which makes the one-stop supply in ZZ TOP group.

 

ZZ TOP Oil Tools and YCJC will constantly insist on the innovation of products, technologies and system and strive for providing the excellent products and services for our customers. We are sincerely welcome you to work together.

View More About Us
our company

Yancheng Jingcheng Petroleum Machinery Manufacturing Co.,Ltd hereafter JC wellhead was established in 2008 in Yancheng city, it was auditted by API group in 2010, and got the API 6A, API 16A, API 16C certificates. And JC wellhead is the certified manufacturer in CNPC, CNOOC, SINOPEC, and other Chinese Oilfield Compay.

 

In 2012, JC wellhead jointed with ZZ TOP Oil Tools and founded the office in Xi'an City to expand the international business, from that time, ZZ TOP supply wellhead equipment to global customers, such as Thailand, UAE, Iran, Brazil, Argentina, USA, Vietnam, Singapore, Indonesia, Nigeria etc. and enjoyed good reputation from the customers.

 

From 2012,  JC wellhead with ZZ Top Oil Tools participated in exhibitions to show our products and expand our business, such as ADIPEC, OTC, IPA etc

 

China Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd company profile 0

China Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd company profile China Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd company profile China Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd company profile China Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd company profile China Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd company profile China Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd company profile China Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd company profile China Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd company profile China Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd company profile China Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd company profile China Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd company profile China Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd company profile
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Distributor/Wholesaler

Exporter

Trading Company

Brands : JC WELLHEAD

No. of Employees : 100~120

Annual Sales : 3000000-5000000

Year Established : 2008

Export p.c : 60% - 70%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

China Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd Certification China Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd Certification China Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd Certification China Yancheng Jingcheng Petroleum Equipment Manufacturing Co.,Ltd Certification